مؤتمر المرأة العاملة: نؤيد السيسي رئيساً ونفوضه للدفاع عن الأمن القومي

موضوعية
موضوعية

أكد محمد جبران رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، أن الاصطفاف خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي مطلب شعبي وعمالي، مطالباً المرأة العاملة بضرورة الحشد للنزول بكثافة في الانتخاب للمرشح عبد الفتاح السيسي رئيساً للبلاد، مشدداً على أهمية زيادة جرعات الوعي بكل مواقع الإنتاج على مستوى المحافظات بإنجازات الدولة على كل المستويات في الجمهورية الجديدة، موجهاً التهنئة لمحافظة السويس بمناسبة العيد القومى.

وبعث هشام فاروق المهيرى المشرف العام على سكرتارية المراة والطفل ونائب رئيس اتحاد العمال رئيس نقابة الخدمات الادارية والاجتماعية، برسالة تأييد للرئيس عبد الفتاح السيسي المرشح في الانتخابات الرئاسية لفترة قادمة والمزمع إجراؤها ديسمبر المقبل وذلك دعما للاستقرار الذى تنعم به البلاد واستمرارية تجديد التفويض للرئيس في الحفاظ على الامن القومى المصرى والعربى  وعدم تصفية القضية الفلسطينية .

اقرأ أيضاً .. مجدي البدوي: الرئيس السيسي يضع لزعماء العالم حلولا لإنهاء لأزمة الفلسطينية| خاص

جاء ذلك فى المؤتمر الذي نظمته سكرتارية المراة والطفل تحت عنوان "الرئيس والمرأة المصرية"  بحضور محمد جبران رئيس اتحاد العمال وعايدة محيى الدين رئيس سكرتارية المراة العاملة والطفل الجديد وعضوات مجلس النواب ولاء التمامى والفت المزلاوى وولاء عبد الفتاح  ورابح عسل رئيس الاتحاد المحلى لنقابات عمال العاصمة الادارية الجديدة  نائب رئيس نقابة البترول وممثلى المرأة  عن ٢٧ نقابة عمالية  مستهدفا الحشد والمشاركة بكثافة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة وانتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة قادمة.

ودعا المهيرى، إلى ضرورة  أن نقف صفاً واحداً خلف القيادة السياسية وذلك فى ظل احجام التحديات والمؤمرات والمكائد التي تحاك لبلدنا العزيز  المنتصر دائماً مؤكداً أن ذاكرة مصر التاريحية سجلت بأحرف من نور تضحيات  أبطال القوات المسلحة المصرية الذين قدموا ارواحهم الذكية كى تبقى مصر للمصريين ونبضا للعروبة .

وقال المهيرى، من أراد بمصر سوء أو تسول له نفسه الاقتراب منها فعليه أن يدرك أن تضحيات المراة العاملة واسهامتها مستمرة سواء فى دوران عجلة الإنتاج الوطني أو في اصرارها على إلحاق أولادهن بالكليات العسكرية للالتحام مع نظرائهم من الشبباب  المرابطين على قناة السويس وفى سيناء الحبيبة مستلهما ومستعدا لتكرار نصر السادس من أكتوبر لذا اقتضت الظروف .

أكد أن المراة المصريه بوجه عام فى عهد الرئيس السيسي حازت العديد من المكاسب على كل المستويات منها ماهو قضائى وتنفيذي وبرلماني فضلاً عن النصوص التشريعية التي حافظت على حقوقهن بقانون الخدمة المدنية ومشروع قانون العمل الجديد مؤكدا أنه بالمشاركة والحضور في الانتخابات المقبلة سيكون الاستحقاق الرئاسي عرساً ديمقراطيا كي تقدم درسا لتاجرى حقوق الانسان ملتزمي الصمت أمام ما يجرى في حق الشعب الفلسطيني.

وأعلنت عايدة محيى الدين رئيس سكرتارية المراة العاملة والطفل باتحاد العمال نائب رئيس نقابة البترول تأييد المرشح عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية المقبلة مشيدة  بحصول المراة على كافة الحقوق فى عهد الرئيس السيسى  وهو العهد الذهبى للمرأة.

وخلال المؤتمر تفاعل المشاركات بالمؤتمر مع مجموعة الاغانى الوطنية منها تسلم الايادى وحبايب مصر  كما تزينت القاعة باللافتات المؤيدة للرئيس السيسي المؤيدة الداعمة للترشح في االانتخابات الرئاسية والدفاع عن الامن القومى المصرى والعربي وعدم تصفية القضية الفسطينية.

ورددن نداء تحيا مصر .. يحيا الرئيس السيسى.. نفديك بروحنا يا ريس.

كما استعرض المؤتمر، فيلما تسجيليا عن دور نقابة البترول في الدفاع عن الحقوق المشروعة للعاملين بالاضافة الى دعمها ومساندة الدولة فى الانتاج .. وأخر عن دعم الرئيس السيسي للمرأة على كل المستويات.

ودعا المشرف العام على سكرتارية المراة العاملة هشام فاروق المهيرى الحضور للوقوف دقيقة حداد على شهداء فلسطين وشهداء مصر والعروبة.